Friday, December 18, 2015

Review on Dior show Extase Mascara #Purpleita || تجربتي لماسكارا ديور #بربليتا

السلام عليكم ، كيفكم اليوم ؟ وكيف خميسكم ؟
من اكثر الاشياء اللي احب اكتب عنها في المدونة و احب اجربها هي الماسكارا.

وقبل فتره شريت ماسكارا جديدة وحبيت تكون هاي اند يعني مو من الدرق ستور او الماركات اللي موجودة في الصيدلية ، كنوع من التغيير لاني كل ماسكارا عندي لها مزاج (شلون ما ادري) لكن فعلا افرق بينها وبين استخدامتها ومزاجها. 


ما اطول عليكم ، تدوينة اليوم هي عن تجربتي لماسكارا ديور. بصراحة يوم شريتها ما سالت عنها ابدا ولا بحثت عنها دخلت سيفورا و سالت ومدحوا لي هذي تحديدا. خلونا نبدا بالتفاصيل و رايي فيها:

الاسم: Dior show Extase Mascara
الماركة: Dior
مكان الشراء: sephora 
السعر: حدود الميتين ..
الموقع: هنا


تجربتي: 
التغليف جدا جدا انيق وثقيل تحسون انها تصلح معروضة على التسريحة لحالها كذا جدا انيق واحلى و اشيك من الفضية او السوداء. 
الفرشة : كبيره وكثيفه لحالها تشيل كمية من جل الماسكارا وشكلها الملتوي “لولبي” يعطيك توزيع متساوي مهما عدتي عليها وحطيتي منها على الرموش♥.

بصراحة اول ما استخدمتها ما اعجبتني، لكن ثاني مره حبيتها كثير. تعطيك رموش انيقه  ! .. شلون رموش انيقه ؟
 يعني تحسونها تعطيك الحجم المناسب لرموشك ماهي متكتله او متفرقه مثل رجول العنكبوت. بالعكس مثل ما تشفون الرموش في دعايات الماسكارا في التلفزيون كذا رموشك راح تصير. متفرقه ومرسومه تحسينها واكثر شي اقدره فيها انه مهما عدت على الرموش وحطيت عليها ما تتكتل معي او يكون فيه كتل في اطراف الرموش♥.
 وترفع لك اياها من اصغر وحدة لاطول وحدة. وماهي ثقيله او تجف وتيبس معك. جدا حبيتها واحس اني اذا استخدمتها ادلع رموشي. قريت انه فيها مواد مفيدة للرموش لكن ما ادري. على العموم جدا جميلة واضافة حلوة للي يحبون يجربون في الماسكارات اكثر شي. و العصى حقت الفرشة نفسه طويله ف ما تحسين ان يدك ثقيله وتحطين اكثر من المطلوب. ضد الموية وتجلس معك ساعات طويلة. احسها ما تناسب مناسبات كبيره مره اذا رموشك جدا قصيره. يعني تنفع للاستخدام اليومي. لكن بصراحة ما استخدمها كل يوم، عندي غيرها افضل اني استخدمهم لكل يوم. احس التركيز لما احطها هو انه تكثف وتطول الرموش اللي في نص العين من الاطراف. وحابتها تعطيك منظر طبيعي وكان رموشك كذا طويله. عشان كذا حسيت اني اوصفها “انيقه”. 

وبس اتمنى التدوينة السريعه فادتكم واذا فيه اي سؤال او استفسار تقدرون تتواصلون معي تحت 
قد جربتوا ماسكارا من ديور غير هذي ؟ او اذا جربتوها وش رايكم فيها ؟ هل تحسون تسوى سعرها او في الصيدليات فيه خيارات افضل ؟ اكتبوا لي رايكم وتجاربكم تحت لان يسعدني اني اقرا تجاربكم 
فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME





No comments:

Post a Comment