Saturday, October 8, 2016

Review: Charlotte Tilbury's Filmstar Bronze & Glow

مساء/صباح الخير بنات 
كيفكم اليوم ؟
تدوينة اليوم راح تكون تقرير كامل عن باليت البرونز+اضاءة من ماركة شارلوت تولبري. واذا كانت اعجبتني او لا. 

معلومات :
الاسم: FILMSTAR BRONZE & GLOW
السعر: ٤٩ باوند
الموقع: هنا


تجربتي:
اول شي انا اخذتها لاني سمعت مدح كثير على تقريب جميع منتجات وادوات التجميل من خبيرة المكياج شارلوت. وحتى الباكجنق او التعليب حق اشياءها تفتح النفس و طريقة تغليفها و اكيسها اخر دلع. تحسين كل منتج مفكرين فيه ومتعوب عليه. 

هالباليت تحتوي على برونزر و هايلايتر و معها مراية كبيره. العلبه نفسها جدا انيقه وجميله وتنفع للتصوير وكذا واللون النحاسي هو الغالب على علب منتجات ومكياج شارلوت. 

بالنسبه للمكياج نفسه، حابتها كثير اول شي راح اتكلم عن البرونزر:
خفيف وناعم ومو معناه انه ما يبان معك بالعكس لما تحطينه يطلع على البشره بطريقة جدا جميله، وفعلا برونزر يعطي منظر صحي و مشع للبشره كان الشمس ضربتها على خفيف، لمسه حياة. مهما حطيتي ما تحسين انك حطيتي كثير او كثرتي او تخافين لما تحطين الفرشه عليه بالعكس مريح جدا و ينفع للدوام و الاستعمال اليومي وحتى لو اني حابه تحطين شي خفيف على خدودك يبرز التان او يعطيك منظر صحي لخدودك.

الاضاءة جدا ناعمه ما تقارن طبعا بماري لو او شامباين من بيكا، هذي تنفع لاستخدام يومي و تجمل عظمة الخد بذريقة جدا انيقه ونظيفه احسها تنفع بعد للي بشراتهم دهنيه وحابين يحطون لمعه بس متخوفين من الموضوع، هي راح تعطيك الاضاءة الناعمه اللي تبحثين عنها للدوام او لما تطلعين في الشمس. 

احس كل الاثنين يناسبون جميع درجات البشره و حتى انواعها. ويكفي انها خالية من البربان و الكمية اللي فيها جدا كثيره وتجلس معك عمر. 

بالنسبة لي حابتها كثير وكثير اخذها معي في شنطتي او سفراتي لانها تعطي منظر نظيف ومنعش وما تحسين انك تتعبين في الدمج او الوضع نفسه. 

قد جربتوا مكياج من شارلوت تلبوري ؟ وايش الاشياء اللي حبيتوها منها؟
اذا عندكم اي سؤال او اسفسار او حتى اقتراح تقدرون تتواصلون معي تحت او في السناب و التويتر 


فمان الله 


WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME

3 comments:

  1. تعرف الان معنا على تقدم كل ما هو جديد ايضا الان وكل هذا وعلى اعلى مستوى ممكن كود خصم حيث اتننا نوفر لكم كل ما هو جديد وحصري من خلال تقدم افضل الخصومات الرائعة المتخصص فى توفير كل متا تحتاجه الان سارع الان معنا وتعرف على افضل الخصومات والعروض والخدمات

    ReplyDelete
  2. يعتبر متجرنا الان من افضل المتاجر التى تعمل على توفير كل ما هو جديد وحصري من خلال قسائم شراء مختلفة التى لا مثيل لها لاننا نوفر لكم الان على كافة ما تحتاجه ايضا من خلال التسوق في العالم وعن لاننا نعم على تقدم أشهر العلامات التجارية التى نقدمها الان وكل هذا وعلى اعلى مستوى ممكن ايضا

    ReplyDelete
  3. اليكم الان افضل العروض والخصومات العالمية التى نوفرها الان وكل هذا وعلى اعلى مستوى ممكن من خلال اكواد خصم من موقعنا التى توفر افضل انواع الملابس والازياء الرائعة لانه المتجر و المتخصص فى توفير كل ما هو جديد الان وتقدم اقوي العروض الرائعة التى تصل الى 50% حيث اننا نوفر لكم أكبر مواقع العالمية التى لا مثيل لها الان .

    ReplyDelete