Pages

Saturday, December 31, 2016

Winter LookBook Purpleita : طلاتي الشتوية بربليتا

السلام عليكم بنات، كيفكم اليوم ؟
حبيت اليوم انزل لكم طلاتي وتنسيقاتي لها الشتوية، وراح تلاحظون وجود المخمل و القطع وسيعه شوي وهذي الترندز اللي قرت اني اتبعها هالموسم. وحبيتها كثير خصوصا المخمل الالوان عليه تقتل وكل ما غمقت كل ما كانت اجمل. 

بس عندي لكم سؤآل وش تفضلون القطع اعرضها لكم على الارض او على المانيكان تكون اوضح ؟




التنسيق الاول:
البلوزة: زارا (موجودة حاليا)
الشال: اسوس
اللقنقز: سبلاش
الشوز: بيرشيكا (موجود)

من القطع و الاكسسوارات الاساسية في فصل الشتاء هو الشال بالنسبة لي. عندي هوس شالات واحبها كثير تضفي للطله بشكل كامل. ولان البلوزة oversized يعني كبيره موديلها حبيت اني البس شي ماسك تحتها و اللوك يكون كاجوال بالسنيكرز. 




التنسيق الثاني:
الفستان: زارا
الهيلز: شارلز اند كيث
الشنطة: ساينت لوران (لندن)

المخمل مع الالوان الغامقة يجي جدا فخم خصوصا العنابي و الكحلي و الاسود. حبيت انه مخملها مو تقليدي وجاي محفط شوي. ولان الفستان قصير شوي حبيت البس عليه كيلون ثقيل اسود منها نتفدى ويكون التركيز على الفستان. وكيف انه oversized من فوق ولكن ماسك من تحت وطالع شوي كانه قصير نتفه من قدام وطويل من ورا. 



التنسيق الثالث:
الشيرت: زارا (متوفر)
البنطلون: زارا (متوفر)
الهيلز: ستيف مادن
الشنطة: مايكل كورس

طلة مخملية بشكل كامل، وهذي احد الترندز لها الموسم انوا تلبسون كامل لون موحد او مخمل كامل. وهذي في منها كذا لون لكن حبيت هاللون اللي لاهو فيراني او بنفسجي مع رمادي حبيتها كثير. وحبيت انها تكون شيك كاجوال مع هيلز و شنطة نود. 



التنسيق الرابع:
السوتر: موقع romwe
البنطلون: زارا 
السنيكرز: اسوس - نايكي
الشنطة: مايكل كورس

حبيت اغير شوي واخلي الطله كاجوال على تراينينق شوي. ركبت عليها سويتر كبيره عندي من سنين لكن كل مره ارجع لها واحبها كثير ومع السنيكرز صار اللوك كاجوال اكثر. 



التنسيق الخامس:
البلوزة: زارا 
البنطلون: سبلاش
الهيلز: شالرز اند كيث
الشنطة: ساينت لوران

هالبنطلون هاي ويستد و قماشه كان جدا دارج في الصيفيه و الشتوية الان، متوفر في كثير محلات وفيه منه الخفيف وفيه منه اللي ثقيل شوي مثل اللي في الصورة. حبيته كثير وما ترددت اني اخذه اول ما شفته يمشي عليه اشياء كثيره والهاي ويستد على وسيع شوي يعطي طول للجسم وفخامه اكثر. 

وبس اتمنى تنوع التنسيقات و الطلات لها الشتاء اعجبتكم. و اذا فيه اي استفسار تقدرون تتواصلون معي تحت ولا تنسون تتابعوني على السناب انزل فيه يومياتي واشياء سريعه اعجبتني. 

فمان الله 

No comments:

Post a Comment