Pages

Friday, December 16, 2016

روتيني المسائي || My Nighttime Routine #purpleita

اهلا بنات ، كيفكم اليوم  ؟
مع انو مقصره شوي في المدونة لكن اوعدكم كنت شعلة في السناب وانزل فيه تغطيات واشياء يومية لحياتي و مشترياتي وجولاتي التسوقية ف اذا غبت هنا اعرفوا اني فعاله هناك، اضيفوني عشان ما يروح عليكم شي على #ipurpleita.

اليوم حابة اتكلم عن روتيني الليلي خصوصا في الايام اللي اكون حاطة فيها ميك اب، لان احس هي اللي احرص اكثر في اتباع الخطوات اللي راح احكي لكم عنها. 

١ـ اول شي ازالة المكياج وهنا انا احاول قد ما اقدر اشيله بشكل كامل و معه الاوساخ اللي تجمعت طول اليوم. 


احب ابدا اول شي بإزالة مكياج العيون باستخدام قطن مع مزيل الميكاج من بايوديرما الوحيد اللي كل ما خلص ارجع اشتريه واحرص عليه رغم غلاء سعره، صحيح نيتروجينا عندهم واحد يشبه له واستخدمته وحبيته لكن هذا استخدمه لي سنين ومن سنين ما عمر عيني تحسست منه او جففها ف عندي منه هالعلبه الكبيره وبكم مسحة اشيل مكياج العيون بشكل كامل. 


بعدها ابلل وجهي بموية دافيه بعدين استخدم الكلنزر اللي بـ ألوفيرا والمعروفة بتهدأة البشره من اي تهيج او حساسيه.البراند هي اتود هاوس الكورية، اخذته من محلهم في اندونسيا لكن متاكدة الحين تقدرون تطلبونه من النت او من البائعات. لي فتره استخدمه وبصراحة احبه كثير لانه يسهل عملية ازالة المكياج ولا يجفف لي بشرتي المختلطة. وفعلا يتخلص من المكياج. بعد ما ابلل وجهي بموية دافيه اخذ كمية بسيطة منه وافرك فيه وجهي واشوف الميكاج يتم ازالته بشكل سريع ومريح. 

بعدها ارجع اعيد على وجهي بقطنه مبللة بالبايوديرما عشان اتاكد ان وجهي خالي من اي شوائب الميك اب بشكل كامل. 



الحين فقرة الترطيب وعلاج بشرتي من الميك اب اللي كان عليها طول اليوم ، وهالخطوات مهمه عشان ما اقوم بكره ووجهي تعبان او فيه حبه طالعه لي. لانه وقت النوم بالنسبة لي هو الوقت اللي اخلي بشرتي ترتاح وتعالج نفسها. 

اول شي اخذ قطره من سيروم كيلز وقد تكلمت عنه هنا في المدونة، وهذي ثالث علبه اشتريها وبتخلص وعندي منه جديدة، والخبر الجميل ان كيلز راح يفتح عندنا في الرياض $ـــ$!! المهم اخذ قطره واوزعها على وجهي ورقبتي بشكل كامل يرطب ويساعد الكريم اللي بتحطينه بعده في انه يتغلل في البشره وفي ان البشره تستفيد منه بشكل اكبر. ويعالج بشرتك ويعيد بنائها مع الوقت


بعدها احط كريم من فيشي، هالكريم خلصت العلبه تقريبا خفيف ويرطب البشره ولانه خفيف ف البشره تمتصه بسرعه وما ياخذ وقت في وضعه وتوزيعه على البشره وهالشي جدا مريح. واحس لانه خفيف كقوام ينفع للبشرات الدهنيه. لكن انا بالنسبة لي فرحت انه خلص قبل فصل الشتاء لان احس اني احتاج كريم فيه نسبة ترطيب اعلى منه. ولا هو طول فترة استخدامي له وانا حابته خفيف و يعطي ترطيب ويعطي ملمس ناعم للبشره. ويكفي انه طبي وخالي من المواد اللي ممكن تضر بشرتك على المدى البعيد. 


اخر خطوة هي كريم العين من كيلز و اللي هي خطوة جديدة بالنسبة لي. لان جربت كريمات عين كثيره وكلها ما احسها تسوي شي لكن هذا الكريم سمعت كثير ناس تمدحه وتشوفه رقم واحد في كريمات العيون. لذلك بديت استخدمه ولي الحين كم يوم استخدمه بشكل يومي نهاري وليلي. وان شاءلله اكتب لكم هنا تفاصيل كاملة. لكن حاليا ما اقدر اقول لكم اذا حابته او لا لين ما استخدمه فترة كافيه اني اتكلم عنه. لكن كخطوة لروتيني الليلي استخدمه على اعلى عظمة خدي واوزعه بالطبطبة لان الشد يرهل الجفن. 


واخر شي مرطب الشفايف استخدم اللي تم ذكره هنا. ولي فتره استخدمه واعتبره من المفضلات عندي واللي كل ما خلص ارجع اشتريه لان انا شفايفي جافه وتتشقق بسرعه وهو الوحيد اللي اقوم من النوم القى شفايفي موردة و ممتلئة بدون شقوق. 


وبكذا ينتهي الروتين الليلي لبشرتي خصوصا وجهي ورقبتي. احب لما احط ميك اب بعد ما اشيله اني اعتني ببشرتي من ناحية الترطيب و كاني اريحها بشكل اكبر من بعد الميك اب. واتمنى ان الموضوع فادكم كخطوات للعناية ببشرتك بعد الميك اب. 

فمان الله 


WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME

4 comments:

  1. تواصل الان معنا وتعرف على العديد من المميزات والخصومات التى تمنحك التعرف على العديد من كوبون خصم الرائعة على كافة الاقسام التى نقدمها اليكم من افضل انواع الازياء و الموديلات و التي تناسب كافه الاعمار و الاحذيه و الاكسسورات و غيرها من المنتجات المختلفه التى لا مثيل لها الان

    ReplyDelete
  2. نعلن الان على توفير افضل الخدمات والخصومات التى لا مثيل لها الان من كود خصم حيث اننا نوفر لكم اقوي الخدمات والمميزات العالمية والرائعة ايضا الان وكل هذا وباقل التماليف التى نعمل على توفيرها الان فى اقل وقت ممكن وباقل الاسعار الرائعة والمختلفة التى لا مثيل لها الان

    ReplyDelete
  3. تواصل الان معنا وتعرف افضل الخصومات التى تصل الى 30% الان من خلال موقعنا الرائعة ايضا لذلك يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه الان من خلال كوبونا خصم من افضل انواع الاكسسوات والساعات الرجالى والاحذاية وغيرها ايضا الان لذلك يمكنك الحصول على كل ما ترديه الان

    ReplyDelete
  4. الان نعمل على توفير العديد من العروض المختلفة من خلال قسائم شراء العالمي التي يعد من اشهرمواقع الموجوده علي تسوق الالكتروني من ملابس علي احدث صيحات الموضة الحديثة من فساتين كجول و غيره من موديلات لا حصر لها تواصل الان عبر موقعنا تعرف على كل ما تحتاجه

    ReplyDelete