Sunday, January 31, 2016

what's in my makeup bag #purpleita

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيفكم اليوم مع البرد؟
احس هالايام امر بمرحلة خمول مع مخي و الافكار ف اللي عندها افكار او مواضيع حابه اني اتكلم عنها ياليت تكتبوا لي في التعليقات تحت ^^.. 


تدوينة اليوم عن ايش اشيل معي في شنطة الميك اب حقتي.. ومن الحين اقول لكم كلها او اغلبها ارواج “^^. 

الشنطة هذي جتني هدية من سيفورا مع ميني سامبل لاشياء من كلارنس. حبيت حجمها وشكلها وقلت اصير احط فيها الميك اب اليومي ارتب. 


ولانهم اكثر شي حبيت اتكلم عن الارواج اللي عندي في الشنطة اول شي. كلها الوان ترابيه ونود. لان في الميك اب اليومي افضل هالدرجات، تحسون كاني اعطيكم خيارات من نفس الدرجة او ما يقاربها. 
من اليمين :
  • روج من ماركة سيفورا، من الارواج اللي احبها كثير ترطب ومات وتعطيك البجمنت من اول طبقه. الوانها غالبا حلوة ومايله على بني او ترابي او الدرجة البنفجسي الفاااتح. 
  • روج من ماركة افنان الباتل، جدا جدا جميل ♥ حبيته من ناحية القوام و البجمنت، واللون رائع. لكن الشي الوحيد اللي مضايقني شوي هو اول ما تحطينه تحسين فيه ريحة بلاستيك لكن ما تطول معك. اللون جدا رايع وعلى الموضع ٠٩ رقمه. 
  • ثالث روج من اتش اند ام، من الالون اللي تتغير حسب لبسي ومزاجي، هنا على مشمشي وقد تكلمت عن مدى اعجابي بارواج اتش اند من ناحية القوام و الثبات هنا
  • اخر واحد من نيكس من الارواج اللي احبها فوق الروج الاساسي، يعطيه مات فنش و الريحة حقت المات من نيكس لذيييذة جدا!
  • واللي نسيت اصوره مع المجموعة هو قلم محدد الشفايف من ماك. من اكثر المحددات استخداما عندي. فعلا احسه من اساسيات كل بنت تحب الميك اب لازم يكون عندها هالمحدد. 

بعد كذا البودرة من مايبلين، احبها لان تغطيتها عاليه ومع شوي موية تكون اقرب للفاونديشن، احيانا اذا مستعجلة احطها هي لحالها، احب اخذها معي في الشنطة لان فيها سفنجة ومراية تحت البودرة. 



كونسيلر غارنييه، الكونسيلر اللي ف الشنطة لانه خفيف وكريمي و ينفع للاستخدام اليومي، ما يعطي تغطيه عاليه ابدا، لكن يؤدي الغرض خصوصا في الجامعة او الدوام وكإستعمال يومي. 

واللي نسيت اصورها لحالها هي ماسكارا بنفت اللي هي اشهر من نار على علم. هالماسكارا مهما شريت ارجع بعد فتره اشتريها مره ثانيه. احبها كثير لانها تعطي رموشي طول وتفرقها لي بشكل رائع. 

وشي ما استغني عنه في مكياجي هو الكحل السايل وهالقلم من برجوا سهل لي حياتي بشكل كبير. عندي منه ف الشنطة و في درج الميك اب لانه شي اساسي في حياتي. مع اني افكر اجرب كحل غيره ف اذا عندكم اي قتراحات ياليت تكتبوا لي تحت. 

واخر شي انا ماني راعية بلشر ابدا. لذلك من الاساسيات في شنطة الميك اب هو البرونزر وهذا من نارس اسمه كازينو جدا جميل وخفيف كذا تشوفونه ف العلبه تحسونه افر، لكنه خفيف ف الحط وفيه لمعه بسيطة تعطي البشره منظر صحي وجميل. 

وبس تدوينة سريعه وسط الاسبوع. اتمنى اعجبتكم. 
وانتوا ايش تحطون في شنط الميك اب حقتكم ؟ ش الشي اللي مستحيل تطلعين من البيت من الميك اب بدونه ؟

فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME


3 comments:

  1. درجة روج نكس الي تستخدميها ايش هي؟

    ReplyDelete
  2. يعطيك العافيه على البوست الجميل ، توني أدري عن كونسيلر غارنييه ، جاري التجربه

    ReplyDelete