Thursday, April 7, 2016

صندوق ماجيك بوكس الشهر الثاني مع #بربليتا || the second box from Magic Box with #Purpleita

السلام عليكم ، كيفكم ؟


قبل كم يوم وصلني بوكس هالشهر من ماجيك بوكس فانيلا. وجدا متحمسة له لان هذا ثاني بوكس يجيني منهم. 
ومثل ما انتوا شايفين في الصورة فيه اشياء متنوعه من ميك اب و عناية بالجسم. ف خلونا نبدا بمحتويات البوكس هالشهر. 


تفاصيل:
كوتاج ماركة فرنسية تحتوي على مكونات طبيعيه مقشره للجسم بشكل يومي وتعطي ترطيب وانتعاش برائحة عطره.

اول شي وصلني هو شاور جل من ماركة كوتاج. بصراحة ما عمري سمعت او قريت اي شي من هالبراند، لكن حبيت النكهه اللي هي كيوي، وحسيته مقشر لكن خفيف شوي ماهو مقشر قوي. و الريحة جدا منعشه خصوصا مع الصيف راح يكون من المفضلات. 


تفاصيل:
قرين لاند تقدم مستحضرات طبيعيه خالية من الملونات الصناعية بخلاصة الليمون و البابيا.
ثاني شي في البوكس هو كريم لليدين، من قرين لاند، دايم اشوفها في الصيدليات لكن عمري ما فكرت اشتري منها. استخدمته بعد ما وصلني البوكس وحبيت قوامه انه كريمي لاكن مو ثقيل و ترطيبه فعلا عالي خصوصا ان اليدين بالنسبة لي اسرع شي ينشف ويجيه جفاف. 

بعدها ننتقل للميك اب اللي وصلني من ماجيك بوكس. وكان فيه هديه جدا جميله وحبيتها كثير، لاني فكرت اطلبها فلما شفتها في البوكس فرحت كثير. 


تفاصيل:
فرشاة سيجما بتطور جديد وفرش 3dh كابوكي برش متعددة الاستخدام. 

ما يحتاج نحكي عن فرش سيجما، انا استخدمها لي سنين وللحين مثل ماهي كانها جديدة، لذلك احبها واحب اجرب الاشياء الجديدة اللي ينزلونها خصوصا اللي هي مخصصه للفاونديشن، وهذي تحديدا كان فيه كثير بلوقرز تكلموا عنها ف فرحت من قلبي لما شفتها في البوكس، والبنك حقها جدا كيوت. متحمسة كثير اني استخدمها واقول لكم عنها. 


تفاصيل:
سليك ماركة جديدة تقيربا في السوق ولكنها الاسرع نموا في السوق.

اخر شي في البوكس هو قلوس مات من ماركة سليك، ما عمري جربت ارواجهم، و الشي الوحيد اللي جربته من عندهم ماعجبني اللي هو بلشراتهم، لكن ان شاءالله القلوس مات تغير نظرتي لها البراند. حبيت اللونين خصوصا العنابي لانه من الواني المفضلة للارواج. 


واخر شي في البوكس هديه لكم متابعاتي، خصم ١٠٪ عند طلب المنتجات اللي وصلتني في البوكس، بس تحطون اسم ipurpleita في البار كود في موقع فانيلا وراح يجيكم خصم ١٠٪ على طلبكم. 

وبس اتمنى بوكس هالشهر اعجبكم، بالنسبة لي حبيته كثير خصوصا الكريم وفرشة سيجما. 
حبيت التنوع في المنتجات بين الشهر اللي فات وهالشهر، وانتوا هل اشتركتوا في البوكس ؟ واذا ايه ايش اكثر شي حبيتوه؟
واذا عندكم اي سؤال تقدرون تتواصلون معي تحت 

فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME

3 comments:

  1. تعرف الان معنا على افضل المتاجر التى تحتوي على افضل واحدث صيحات الموضة العالمية من افضل تشكيلة الرائعة ومختلفة من الأزياء العصرية التى نوفر اليكم من احدث صيحات الموضه وسوف تحصل عليه من خلال كود خصم التى لا منثيل لها اننا نعمل على توفير كافة ما تريده الان والتي تناسب جميع الأذواق لاننا نوفر اليكم جميع المنتجات الرائعة

    ReplyDelete
  2. يمنحكم الان كافة متجرنا الان الحصول على افضل الخصومات الرائعة والمختلفة التى نعمل على توفيرها الان من خلال اكواد خصم حيث اننا نقدم لكم العديد من الخدمات والعروض على جميع انواع الملابس العالمية التى سوف نعمل على توفيرها الان من افضل انواع الاقمشة والخامات عالمية الجوده الان

    ReplyDelete
  3. اليكم الان العديد من كوبونات خصم التى من خلالها سوف تعمل على شراء كل ما ترديه من خلال العديد من المتاجر التى توفر افضل انواع الملابس والاكسسوات والحقائب وكل هذا وباقل الاسعار التى نعمل على تقدمها الان من خلال متجرنا يمكنك الحصول على العديد ةمن طرق الدفع السهله للحصول على كل ما تحتاجه ايضا

    ReplyDelete