Thursday, July 9, 2015

All About Concealers #purpleita || اكثر ٣ كونسيلرز استخدمها #بربليتا




السلام عليكم ، كيفكون ؟
اليوم تدوينه حابتها خخخخخ ، وهي التدوينه اللي احس انها راح تفيدكم بشكل جدي ^^
خصوصا ان كل الكونسيلرز اللي استخدمها هي من الصيدليه \ drugstores يعني ماهي غاليه 


راح اتكلم عن استخداماتي لكل واحد منهم + تغطيتهم وكيف هي ناسبتني و الاماكن ، خصوصا اني ما احس اني استخدمها كلها بشكل اللي متعارف عليه خصوصا age rewind من مايبلين 
ملاحظه :
لكن قبل لا اتكلم انا ما اعاني بشكل دايم من هالاتي بس اذا ما نمت زين اعاني من انتفاخ اكثر من الهالات "^^


اول واحد 

fit me من مايبلين ، وهو بالنسبه لي اكثر واحد متعدد الاستعمال. 
احبه تحت العين لانه كريمي ويعطي تغطيه كافيه بالنسبه لي ولانه كريمي فهو ماراح يجفف لي المنطقه لكنه ماهو خفيف بالعكس تغطيته كويسه و بعد احب استخدمه في اماكن مختلفه في الوجه اذا كان عندي احمرار او ما شابه ذلك ، لان اعتبر هو التغطيه اللي احتاجها ولا احسه يجفف او يتعلق في المناطق الجافه في وجهي ، عشان كذا احبه 
لكن بالنسبه لي استخدمه في المناسبات لان تغطيته اكثر مما انا احب للشي اليومي احب شي خفيف على جفن العين خصوصا انها جافه عندي جدا ! 
ولانه كريمي وصحيح ان تغطيته ممتازة لكن لازم احط فوقه بودره عشان ما يتكتل او يجلس ف الخطوط الرفيعه للعين 
عموما ومعلومة سريعه اغلب الكونسليرز الكريميه تتكتل تحت العين لانها سائله نوعا ما فهي اكثر قابليه للتكتل عشان كذا يفضل تحطين فوقها بودره ولو بشكل بسيييط وهو الافضل . 

ثاني واحد و المفضل :$

قارنييه حكيت عنه كثير في المدونه و تقدرون ترجعون لتدوينات سابقه 
احبه جدا جدا !ما ادري لي فرحت كثير لما دريت انهم رجعوه للسوق ولو بشكل جديد اهم شي الكوره البارده موجودة $ـ$
احبه لان اللون الغامق منه مايل على اورنج فيكنسل اي سواد تحت العين.
بعد خفته خفيف جدا وينفع تستخدمينه بشكل يومي تحت العين ف خفته تسمح اني ادمةه بدون تفكير وبدون ما اشيل هم ف انه بيطلع شكله غريب تحت عيني ، لدرجة انه هو الكونسيلر الوحيد اللي فعليا احس لما احطه لحاله بدون كريم اساس ما احس ان شكلي غريب او ان تحت عيني فيه شي واضح والباقي لا و يمكن لانه مقارب للوون البشره ويندمج بشكل سهل 
وفوق هذا كله الكوره البارده لما احطه احس بشعور بارد على جفن العين وهالشعور عندي مريح جدا و احسه يخفف شوي من الانتفاخ 
لكن ارجع اقول خفيف يعني ماراح يعطي تغطيه كبيره للبنات اللي يعانون من هالات سودا. 
لكن احبه انه ماهو مات تحت العين يعني ما تحسين ان المنطقه جافه بالعكس فيه انعكاس خفيف للنور وهالشي يعطي انطباع ان المنطقه منوره بدون ما تستخدمين هايلاتر او درجة افتح وتخليك كآنك تعبانه. 

اخر واحد 

اكثر واحد عليه كلام ومدح في الانترنت ككونسيلر لكن سبحان الله مو شرط اللي يناسب الغير يناسبك ، بالنسبه لي كـ خافي عيوب تحت العين ما نفع معي و حسيت انه جاف جدددا في البدايه قلت يمكن بسبب الدرجة اللي ذلبتها لاني شريتها من زمان قبل لا ينزل عندنا من النت ولا عرفت ايش الدرجة المناسبه ف اللي وصلت كانت فاتحة جدا ، بعدين شريته من هنا و بدرجة مناسبه ، بس ستل حسيته جااااااف جدا بالنسبه لي شوي حسيته يتقشر او يبرز الجفاف اللي ف الجفن ، لكن كهايلاتر لا يعلى عليه $ـــ$ ! 
احبه كهايلايتر تحت جفن العين مباشر يعني اعلى عظمة الخد احط كونسيلر على الجفن و تحت مباشره هو كهايلايتر وحبيته بعدها صرت استخدمه في المناسبات واذا حابه ابرز عظمة الخد او اعطي منظر صحي اكثر لوجهي $ـ$ 
لكن بصراحة بالنسبة لي كخافي عيوب تحت العين كان فاشل 
بس كهايلاتر على العظمة الخط و الانف و الاماكن اللي حابه تبرزينها ممتاز 

بكذا اكون عطيتكم استعمالات مختلفه لكل كونسيلر 
ما احب التزم بشي معين وهالشي فيني حتى ف الفرش ما استخدمها ف الاماكن اللي المفروض انك تستخدمينها وراح احكي عن هالشي في تدوينه ثانيه 
احب اجرب واحوس شوي يعني، واحس هذا جمال الميك اب انك ما تتقيدين بشي وتقدرين تبدعين بالطريقة اللي تناسبك 
لكن بشكل عام كل شي احب القى له استعمال ثاني وثالث 
اذا قدرت. 
وبس اذا فيه اي استفسار عن الكونسيلرز تقدرون تسألوني تحت ما ذكرت الاسعار لاني من زمان شاريتها بس كلها رخيصه ^^



فمان الله 


WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME



2 comments:

  1. اييه تكفين صيري كثيرة ♡♡ ودي اسأل حق غارنييه تنصحين به للبشرة الدهنية؟
    طيب بالنسبة للحبوب تحسينه بيقدر يخفيها او اختار اللي فبله حق مايبلين؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. يا حبي لك ، بالنسبك للكونسيلر انا حق قارنيه استخدمه تحت العين و المنطقة جافه عندي جدا فما احس انه ينفع للبشره الدهنيه.
      ف انصحك بميبلين جربيه كل الاثنين حلوات لاكن اللي تبع فيت مي انسب للبشره

      Delete