Sunday, July 12, 2015

Eid Haul by #purpleita || مشتريات العيد مع #بربليتا


أهلا وسهلا.. كيف الحال ؟
كيف تجهيزات العيد ؟ 


تدوينات اليوم هي عن مشتريات العيد. بصراحة مو كلها للعيد لكن حبيت اسميها كذا لان شريت اغلبها الاسبوع اللي فات 
وقلت منها تكون للعيد و لغير العيد. خصوصا مشترياتي من صيدلية بوتس لان عندهم عرض راح اتكلم عنه بعد شوي. 


معلومات :
الاسم : The Big Easy Liquid To Powder
النوع : BB CREAM
السعر: 190 ريال
مكان الشراء: وجوه 
الدرجه : 5 بيج
الموقع: هنا

بشكل عام:
اول شي انا رايحة ادور عن بي بي كريم فيه تغطيه + واقي شمس في نفس الوقت. بصراحة كنت مره حابه بي بي كريم ديور لكن السعر كان جدا غالي و العلبه سعنووونه. حسيته ما يسوى. وأجلته لبعدين اشتريه منهم. لان ابي شي هالفتره وحابه استهلكه بشكل يومي. ف قررت اشوف بيبي كري بنفت. ما قريت عنه شي ولا عمري فكرت اشتري منهم كريمات اساس او بي بي كريم. لكن لما حطيته على يدي حبيت التغطيه كانت اقوى بشوي من ديور و مات اكثر. حبيت فيه انه كريمي اول ما تحطينه لكن يجف ويعطيك مظهر مات\باودر يعني كآنك حاطه بودرة فوقه. وبعد فيه حماية من الشمس 35SPF. 
خالي من الزيوت، ومن المفترض انه يتحكم في زيوت الوجه او البشره المعرضه للدهون. اكثر منها للجافه. انا بشتري مختلطة لذلك ماراح استخدم بودره عليه لآنه يجف ويعطيك منظر مخملي. حبيته على يدي وان شاءلله يكون كويس على بشرتي لان بشرة وجهي مو اي شي يناسبها :(. 


معلومات :
الاسم :  Color Lip Last
النوع : روج مات
السعر : ٧٩ ريال للواحد.
مكان الشراء:  سيفورا
الموقع: هنا
الدرجات: رقم ٤ و ٥

من فتره وانا صايره اجرب منتجات سيفورا نفسها. قبل فتره شريت كريم الاساس حقهم وحبيته كثير. وراح يكون فيه تدوينه كامله عنه. لكن الارواج ما عمري جربتها او سمعت عنها شي. لكن قررت اجربها. كان فيه زحمه على ارواجهم 😂. وهذا خلاني اتحمس اكثر اني اشتري منهم. جلست اجرب ولآني انسانه ما تحب القلوسي او الكريمي عيني صارت تبحث عن كلمة مات خخخخخخخ. اخذت هالاثنين في الصوره صايرين قريبين مره من بعض لكن في الواقع لا. واحد مايل على موف و الثاني على بني. وكلهم جميلات جدا مع التان او غير التان. وهاللونين تحديدا صايره ابحث عنهم وبصعوبه القى هالدرجتين. انصح انكم تشوفونها لو رحتوا لسيفورا لانها فعلا الدرجة الللي راح تستخدمينها بشكل يومي. حبيتها كثير حتى ريحتها جميله 🌸. 


معلومات 
الاسم : سوب اند قلوري
مكان الشراء: صيدلية بوتس.
 العرض: اشتر ٢ و الثالث مجانا.

من اول ما فتحت المدونه وانا اتكلم عن منتجات سوب اند قلوري. وحتى اول تدوينه لي كانت عن اشياء شريتها منهم. هالمره شريت شاور جيل بريحة حامضه لاهو ليمون ولاهو برتقال. يذكرني بريحة حلاو او علك بنكه الليمون. حبيتها جدا و السعر بعد حبيته. وشريت بعد زبدة جسم لان اللي عندي شوي وتخلص. اخذت الريحة الاساسية منهم. و اخر شي مقشر جسم حبيته انه عصار احسن من اللي عندي افتحه وتدخل فيه المويه و يخف شوي. هذا اعصر بالكمية اللي ابي بدون ما تدخل فيه الموية. 

واخر شي من بوتس اخذته هو مزيل المكياج من بايوديرما #الحب ما استغني عنه صراحة واستهلكه بشكل كبير ولا افكر اغيره لان خلاص تعودت عليه. وتكلمت عنه كثير في المدونه فماراح اتكلم زيادة :$


الاسم: Rose 
السعر:39ريال
مكان الشراء: زارا

وانا احاسب ف زارا عن بعض اغراض شريتها ذكرت كذا وحدة تمدح عطورات زارا انها رخيصة وتنفع للاستخدام اليومي السريع. ولاهي ثقيله ف قررت اشمها وحبيت ان حجمه كان صغير وهو اللي شجعني اخذه عشان احطه في الشنطه بدون ما ياخذ مساحة كبيره. كان فيه انواع كثير وهذا تحديدا اكثر واحد لفت انتباهي. وحبيته خفيفه ريحته و نسائية ما ادري كيف اوصفها لكن حبيتها جدا 🌸. 

وبس هذي مشترياتي وحبيت اني اتكلم عنها يمكن تفيد احد فيكم خصوصا مع تجهيزات العيد. 
كل عام وانتوا بآلف خير و اشوفكم بتدوينه جديدة يوم الخميس 💖. 



فمان الله




WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME



No comments:

Post a Comment