Sunday, July 19, 2015

favorite shampoo from Garnier Ultra Doux #purpleita. || شامبو المفصل من قارنييه #بربليتا

السلام عليكم. كيف الحال ؟

تدوينة اليوم بنكهه مختلفة خخخ. حبيت اليوم اتكلم عن شي حابته فعلا وحاسه بالفرق معه ومع استخدامي له. 

بصراحة انا شعري دهني في فروة الراس و جاف في باقي الشعر مختلط يعني. متعب جدا هالشي. من فتره صرت احاول اني شبه اسبوعي استخدم شامبو يتخلص وينقي شعري من كل انواع الدهون. 



هنا لقيت شامبو اولترا دوكس من قارنييه. حبيت ريحته وانه بالليمون. الريحة منعشه جدا. وعندي انه من المفضلات. لان فعلا لما استخدمه كل اسبوع مره او مرتين الاحظ ان فروة راسي نظيفه ! ماهي جافه او شعري نفسه ماهو جاف. لكن نظيف هذي الكلمه الوحيدة اللي اقدر اوصف شعري فيها بعد استخدماي لشامبو قرانييه. هو مخصص للشعر الدهني. لكن انا احسه ما يجفف شعري كثر ماهو ينطف فروة الراس. احب استخدمه واحس فعلا ان شعري او بالاصح فروة راسي تخلصت من كل التجمعات اللي فيها. وبالتالي الفروة تكون صحيه ونظيفه وتتنفس. احب هالشي واحب هالشعور. هو مخصص لتنقية الشعر. وفعلا هو يقوم بهالشي لكن ما يجفف الشعره نفسها. لان مثل ما وجهك يحتاج انك تغسلينه بالغسول عشان تتخلصين من كل شي متجمع فيه طول اليوم. انا احس ختى فروة الراس تحتاج لها الشي لان مثلها مثل بشرة الوجه. 
بس مثل ما قلت انا ما استخدمه بشكل يومي او في كل مره اخذ شاور. لا احب استخدمه مره ف الاسبوع. واحب استخدمه ف يوم انا ماراح استخدم اشياء تثقل شعري او تنحط على فروة الراس. 


النوع الثاني و النقيض تماما هو قارنييه للشعر الجاف و الباهت. يحتوي على الارغان و الكاميليا. احبه احبه 💖💖. احس بعد ما استخدمه شعري مترطب بشكل خيالي. وفوق ذا كله احسه كانه بلسم بس فيه نسبة تنظيف بسيطة. يعني ما يجفف الشعر ولا هو اللي تحسين الشعر مزيت بعد ما تستخدمينه. العكس تحسين شعرك شارب له كاس مويه خخخخخخخ. يعني مترطب كثير و لين وحتى الملمس راح يفرق معك. وشعرك بعد الشاور راح يفرق معك. احب استخدمه واحس من حبي للمجموعة هذي
من قارنييه ودي اجرب باقي الانواع واشوف الفرق لان فيه فرق شاسع بين الاثنين وكلهم لاحظت الفرق بعد استخدامهم. قارنيه للشعر الجاف فعلا يعطي شعري ترطيب و احس ملمسه ناعم حتى وانا تحت الموية. 

انصحكم تجربون النوع اللي يناسب شعركم ونوع الفروة من هالمجموعة. انا اخذت الاثنين من السوبرماركت ف اتوقع متوفرة في كل الاماكن. وبعد ماكان غاليه مره. 

اذا فيه اي سؤال بخصوص الشامو لا تتردون ف انكم تسألوني تحت 🙇💕. 


فمان الله


WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME




5 comments:

  1. احلى شي ان مختلفين وناسبوك
    انا شعري مثلك فروة راسي دهني والاطراف جافه
    طيب بسالك كم اسعارهم ؟
    وين يتوفرون؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. والله ما اذكر الاسعار لكن رخيصة.
      انا اخذتها من كارفور سوبرماركت.

      Delete
  2. :)انا جربته ونتائجه حلوة

    ReplyDelete
  3. انا شعري جاف وفروت راسي دهنيه وش الحل😅😅

    ReplyDelete
  4. يعني تغسلين شعرك بالاثنين اول شي تغسلين الفروة بشامبو الليمون وبعده تغسلين الاطراف بشامبو الارگان صحيح كلامي ممكن جواب

    ReplyDelete