Saturday, February 14, 2015

تنسيقات لفصل الربيع مع #بربليتا || spring outfits by #purpleita




السلام عليكم 
كيفكم ؟
توني فرحانه بنفسي اني صار لي اسبوعين انزل كل اسبوع بوست بس ما قدرت الا اني اتاخر لان الفوتوشوب ومشاكله :(
اهم شي اني قدرت انزل اليوم تدوينه ممكن مبكره فيها لكن وانا اصورها احسها تجيب لي السعاده من الالوان اللي اخترتها 

هي كانت ف البدايه كيف تنسقين بنطلون واحد بثلاث طرق 
لكن حسيت بعد ممكن تساعدك وتعطيك افكار انك تتشجعي بالالوان الفاقعه و النقشات المختلفة 

وللتنبيه ذوقي ممكن يختلف عن ذوقك وما يعجبك و ف النهايه هي ايحاء لك او طريقه تساعدك انك تتشجعين ف التنسيق وما تكونين مقيده نفسك بشي واحد معين ^^


اول تنسيق مره صيفي لكن تقدرين تلبسين فوقه بلوفر اسود او بوي فرند جاكيت ابيض $ـ$
البنطلون هو الاساس ف التنسيقات .. حبيت احط فوقه بلوزه خفيفه من اللونين الابيض و الاسود , حبيت اللرسمه اللي فيها مخليتها فرايحيه و ماهي رسميه مره . وبعد ان فيها رسمه + مخططه من ورا بالابيض و الاسود كسر
 حدة فقاعة اللون البنطلون ، حبيت تفاصيل الدانتيل مع الشيرت وخفته 

قررت البس معه كعب قصير اسود و اكسسوار خفيف
لان تقدرين تضيفين اي نوع من الاكسسوار بس انا احب البس ساعه مع اسواره ، وبعد الحلق من forever21 
الكعب : زارا 



ثاني طله لطلعه خفيفه و زياره سريعه للاهل و الصديقات 
القميص اساسا اخذته للبنطلون من فور افر٢١ ، واللي خلاني اختاره هو الاشكال اللي فيه فيه منها نفس اللون اللي ف البنطلون مع باقي الالوان اللي تعكس فرفشه 

واحلى شي من ورا الفتحه لان من قدام تحسون رسمي و عادي لكن من ورا بووم فيه شي ثاني وانه مو رسمي مره ^^



حبيت البس معه شوز خفيف ويكون اللوك مره بسيط و مريح لكن اذا حابه تقدرين تلبسين معه كعب نود 
الشوز : forever21



اخر طله هي بالنسبه لي الطله المفضله عندي $ـ$ وتعتبر اكثر وحدة مناسبه لجمعات اكبر شوي ، و احس اللي قبل صحيح فيه دمج بين اللون الفاقع و الاشكال الملونه ، لكن هذي حتى النقشات كبيره وفاقعه $ـ$

والكيمونو للحين موضتها مستمره ، وبالنسبه لي احب الكيمونو حقت اسوس ، وهذا تحديدا من موقع اسوس 
تحته تقدرين تلبسين توب ابيض سادة 
لكن لاحظي كيف الورود نفس لون البنطلون من نفس الدرةه تقريبا ، لكن اللي احب اقوله انه لا تخلين الالوان الفاقعه او النقشات الكبيره تخوفك جازفي ممكن تلقين ان الطله كلها تعجبك $ـ$

انا احب البس مع هاللبس تحديدا عقد كبير او واضح ، وهالعقد و الحلق من forever21 و معها كعب نود لان ما احس الطله تتحمل الوان زيادة
ولان القطعه اللي تحت الكيمونو بدي ابيض 


وبس 
ان شاءلله هالبوست فتح نفسكم للبريع و الجو الجميل اللي نمر فيه هالفتره استمتعوا فيه وخلوا الاصواف خخخخخ :$
وشوي شوي دخلي الوان فرايحيه في لبسك وطلتك 
و فعلا استمتعت وانا اصور هالبوست لان الالوان تجيب السعادة $ــ$
اي سؤال او اسفسار تقدرون تتواصلون معي تحت 

فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME


No comments:

Post a Comment