Saturday, November 5, 2016

My Top 5 Makeup & Skin Care FAVES | IPURPLEITA

مرحبا بنات، اليوم حابه اتكلم عن افضل ٥ اشياء حابتها في الميك اب و عناية بالبشره 




من فتره وانا استخدمه و بصراحة من الماسكات اللي تلاحظين الفرق في بشرتك لما تستخدمينه. الماسك مخصص للبشرات الدهنيه المعرضة للحبوب. يحتوي على الفحم واللي يقوم بجذب كل الدهون المتراكمه و يقضي عليها. احب احطه فقط في منطقة التي زون عندي لان هي اللي فعلا تتجمع فيها الدهون و المسام. لاحظت بعد استخدامه المسام تصغر و الدهون تختفي. فيه شوي شد على البشره لما تستخدمينه لكن من الماسكات اللي تشوفين فايدتها على بشرتك. بعد ما تحطينه بشرتك تكون صافيه اكثر. احب استخدمه المناسبات الكبيره عندي. 

كونسيلر كثير بولقرز بريطانيات يتكلمون عنه ويفضلونه على كثير كونسيلر غاليه او هاي اند. وهالشي خلا عندي فضول استخدمه. خصوصا ان سعره جدا رخيص و الوانه بعد محدودة. مع استخدماي له حبيت فيه تغطيته الكامله للهالات السوداء تحت عيني. احب قوامه لانه مو خفيف مره و ف نفس الوقت يجلس على الجفن السهره كلها او وقت الاستخدام كامل. ما يجلس على الخطوط الرفيعه. ولما اقول يخفي العيوب فهو فعلا يخفيها !! والاحلى من سعره هو انه مقاوم للموية و ماراح يطبع على ملابسك. عندي ينافس كونسلر نارس واللي ما استغني عنه. 

كريم اساس لي شهور استخدمه وجدا حابته لتغطيته المتوسطة الى الكاملة و ثباته على البشره. مخصص للبشرات الدهنيه و المختلطة. اعتبره ثقيل شوي لذلك الاحظ افضل شي ادمجه بالبيوتي بلندر عشان يعطي تغطيه كامله وما تكون cakay. الدرجات اللي فيه طبي وتخيري وهذا شي جدا مريح. خالي من الزيوت ويعطي منظر مخملي للبشره وتقدرين بضغطه وحدة يعطيك تغطيه ناعمه وخفيفه. متوفر في سيفورا. 

تحديدا هذا المرطب اللي كل ما يخلص ارجع اشتريه. لدرجة اني نسيت هذي اي علبه عندي. انا شفايفي تتقشر و مهما شربت موية فهي جدا جافه وتتحسس بسرعه. بدون اي مدح قررت اجربه لانه خالي من العطور ويهدي البشره الجافه. من لما استخدمته لاحظت الفرق في شفايفي. احطه وقت النوم اصحى القى شفايفي موردة مليانه و مافيه اي قشور زي باقي مرطبات الشفايف. اللي تعاني مثلي انصحها تستخدمه. اخذته من السوبرماركت. 


مقدر اتكلم عن عشقي لها الروج عندي منه حبتين زيادة جست ان كيس خلص !… هالدرجة تحديدا مره ناسبت درجة بشرتي و استخدمه مع او بدون ميك اب. هو مطفي و اللون لحمي غامق شوي ورجعت له مع رجعت الشتاء و حبي له كل ماله يزيد. مع انه مات لكن ما احسه يجفف الشفايف و اتمنى اجرب درجات اكثر من نفس الروج لانه يجلس فتره طويلة و لانه يحتوي على الفيتامين اي يعطي ترطيب في نفس الوقت. 

وانتوا ايش حابين هالفتره من مكياج وعناية بالبشره، شاركوني اياها عشان اجرب معكم 
واذا عندكم اي سؤال تقدرون تتواصلون معي تحت او ف اي مكان، ولا تنسون تتابعوني على سناب المدونة انزل فيه نزلاتي للسوق و المطاعم و اي شي من يومياتي 



فمان الله 


WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME

No comments:

Post a Comment