Tuesday, July 23, 2013

منتجات خلصتها ورأي فيها #بربليتا | #purpleita products i've used up





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم وش اخباركم ؟
اليوم حبيت اخذ بريك عن #سلسلة_الميك_اب 
لأني ناوية اخر بوست لهالسلسلة يكون شامل لكل من حاب يبتدي في الميك اب 
خصوصا ان كان على هالموضوع طلب كبير وحابة اوفيه حقه ;)
فقلت موضوع اليوم يكون عن منتجات خلصتها او قريب بتخلص 
وبتكلم عن رايي ف كل منتج , من ايجابيات وسلبيات ^^ 


أول منتج هو من كلين&كلير , ما اذكر بكم لأنه من قوة ما انا راميته كان عليه غبار وحالته صعبه جدا P: !
أشتريته يوم كنت ف الجامعه تعرفون مع الحر و تجمعات اليوم على الوجه مهما كان الوجه جاف بيكون فيه لمعان , ف شفت هذا ومكتوب عليه "يومي" قلت بيكون خفيف على بشرتي خصوصا انا بشرتي جافة وما تتحمل الشي الثقيل .. 
أستعملته اول مرة وكانت تجربة فاشلة للأسف , مب بس تخلص من الدهون بس كان قوي جدا على البشره , حتى استعملته كذا بنت وبشراتهم دهنيه وصار لهم نفس النتيجة , اللي هي جفاف شدييد وقشر البشره يعني تعرفون اللي من قو الجفاف ما تقدرين تبتسمين تحسين وجهك بينشق الا شوي خخخخخخ ؟
 ايه هو هذا اثره على بشرتي , وزيادة على كذا تطلع ف منطقة الجبهه زي القشورالبيضاء.. 
عطيته فرصى ثانية وقللت كمية الاستعمال صرت استعمله مرة وحدة ف الاسبوع لكن لاحظت مع استعمالي له ان طلعت لي حبوب و تحسست بشرتي منه ف الاخير :( !
التقييم : ما حبيته وما انصح فيه احد ابد ... 


االمنتج الثاني هو من بياودرما , هو عبارة عن منظف ومزيل للمكياج , سمعت عنه 
كثير من الاجانب , ف أول ماشفته في صيدلية وايتس اخذته على طوول <333 !
ووقعت في حبه:$$, اللي يعرفني يعرف اني امشي وامدح فيه , حتى ما طول عندي وخلصت ثلاث ارباع العلبه , خفيف جدااا على البشره وما يسبب اي نوع من انواع الحساسية او الاحمرار, يزيل المكياج بسهوله و كل اللي اسويه اني احط شوي منه ف قطنة وأزيل به المكياج , حتى اللي ضد الموية يزيله ;) !
خفيف على البشره ويزيل الاوصاخ بشكل ما يؤذيها ..
السعر ف الثمانينات , 85 يمكن :$ 
التقييم : أنصح فيه لأنه خفيف و لطيف و يسوى سعره , وكمية قليلة تكفي <3



المنتج الثالث هو سبريه أو مثبت للشعر ,  من لوريال , عادي مثل اي سبريه ما عندي كلام كثير عنه الا انه خفيف يعني اللي ما تحب ان شعرها ييبس بس تبي اللفه تنمسك تستخدم هالمثبت , لكن ما ادري فجأة خلص ! , احسه فضى من نفسه ما احس اني استخدمته كثير , مدري المشكلة كانت من استعمالي او منه , المهم انه جميل وخفيف 

المنتج الرابع : عطر من لانكوم , هالعطر حكاية عشق انا وياه , شوفوا قبل لا اتكلم احب اقول اني انا وحدة تمل من العطور بسرعه وبشكل سريع اغيرها :$ ! 
بس هالعطر حبيته ومن اجمل العطورات اللي شريتها , حتى نادرا ما اخلص العطور عندي بس هذا صايرة ابخ شوي عشان ما يخلص :( وعارفة اني لازم اشتري شي جديد واودعه خخخخخخخ :$ , العطر قوي شوي بس مو اللي تصدع ف الراس , ما احسه معروف مثل باقي العطور اللي من كثر ما تشمينها تملين منها :# ! العكس مميزه ريحته لكن ينفع اكثر للطلعات , وكم بخة منه تكفي <333 ! انا فاشلة في وصف الروائح 
بس لين شميته احس فيه شي قديم يعني يذكرك بشي قديم :$$ !
التقييم : رائع وجميل , السعر 500 من سيفورا رياض قاليري 




المنتج الخامس : هي ماسكرا قديمة شوي من مايبلين , قديمة وكانت عند الجميع واتوقع
من قدمها انتهت صلاحيتها , لكني احبها وهذي ثاني وحدة اشتريها , مدري احسها من الفرش اللي تحطينها ف شنطة الميك اب ف شنطتك و تستعملينها بدون ما تفكرين فرشتها كثيفة , وتصلح للأستعمال اليومي , أحيانا استعملها فوق الماسكرا اللي انا استعملها بسبة فرشتها احسها تفرد و تكثف الماسكرا اللي انا حاطتها <33 ! 
منزلين وحدة جديدة تشبه لعلبتها , لكن ما بعد جربتها , عموما هي من الماسكرات اللي نجحوا مايبلين في انتاجها ..
التقييم : للأستعمال اليومي , وتقوم بالتكثيف حبيتها , هذي ثاني حبه عندي <3

المنتج السادس : هو من ميك اب فورافر , الستنق سبراي حقهم , من الاشياء اللي تحسفت اني اخذتها منهم , ما احسه يسوي شي :/ ! بالعكس احسه يخرب كريم الاساس خصوصا بعد ما يكون ثبت شوي على البشره , احاول فيه احاول اقنع نفسي فيه بس ماااش عجزت , هالبخاخ استعملته قبل الميك اب وبعده وما احس انه سوا شي ف مكياجي او خلاه يدوم بشكل اطول :/ ! حتى مرة جربت مكياجي بدونه و به ولا احس فيه اي فرق ! , الشي الوحيد اللي استعمله له واحس انه هه ممكن سوا شي هو اني ابخ شوي على فرشة كريم الاساس بعد وضع الاساس و امشي بها بشكل خفيف على الوجه احسه يخفف الجفاف ف المناطق اللي يكون فيها الكريم متعلق فيها ويخلي مظهرها طبيعي , غير كذا ما يثبت او يخلي كريم الاساس يدوم لفترة اطول 
التقييم : جيد .. ما راح اشتريه مرة ثانية  



المنتج السابع : كحل جيل من ماك , وهذا من اشهر المنتجات عندهم يعني كثيير ناس تعرفه و تكلمت عنه , هو اول كحل جل شريته , بقول لكم تجربتي معه مثل القصه خخخخخخ ! 
اول ما شريته حبيته ومدحته عند كثير من الناس , لانه سهل علي عملية رسم الكحل ويمديني اخففه واثقله , وكل شي كان جميل بيننا , لكن بعد فترة لاحظت انه بدأ يجف :/!
وبدا يصير ثقيل علي اني امشيه على عيني او جفنها  , وحتى اني اخذه بالفرشة لدرجة 
انه صار زي الكتل صغيره واللي صارت تطيح :/ ! مع انه ما طول وهو عندي لكن جف بشكل غريب :/ ! شوي شوي لقيتني ما استعمله وابعد عنه لأني حاولت فيه واني استعمله بس ماش , وعقب فترة اكتشفت اني مو لحالي وانه كثير من الناس يشتكون من هالشي ... ماك المفروض تلقى لها المشكلة حل يعني مب من رخصه عشان يخرب ف شهرين :) ! 
التقييم : جميل وسهل الرسم فيه لكن قبل لا يجف وينشف :/ ... ماراح اشتريه مرة ثانية



المنتج الثامن : روج ريفلون , العشق <33 ! هالروج اسمه " soft rose " ومن اجمل الارواج اللي طلعت بها ريفلون في هالمجموعه <33 ! , الروج هذا استخدمته شبه يومي في الجامعه وما ساح مع انه كان مرمي ف شنطة الجامعه , وكذا اقدره على هالشي P: 
يعطي لون طبيعي ويرطب الشفايف , صحيح ما يدوم لفترة طويلة , لكن انا عادي عندي هالشي لأن يهمني الترطيب ف الدوام , خصوصا انا شفايفي تجف بسسرعه ! 
هو يعتبر من اكثر الارواج مبيعا في هالمجموعه <33 ! 
احسه من الارواج اللي تحطينها تبع الاساسيات ف المجموعه حقتك , لأنه يرطب ولونه جميل لحمي على شوي حمار , وما راح تملين منه <3 !
التقييم : جميل جددددا وراح اشتريه مرة ثانية وثالثه <3 



اخر منتج : هو شمعه من باث&بودي ووركس , طبعا شموعهم اعتبرها من افضل الشموع عندنا , وهالشمعه بالذات احبها <33 ! هذي ثاني علبه منها و عندي ثالثه جديدة :$$ ! اعرف بتقولون ادمان , وبقول لكم ايه نعم , من الشموع اللي ريحتها غريبه اسمها "اوراق" لكن ريحتها ما احسها ريحة ورق محترق خخخخخخخ :# ! ما اعرف اوصف الروائح لكنها تبع المجموعه الشتوية ف ريحتها اقوى و اثقل من روائح الصيف , كثير يحبون هالريحة وانا منهم <33 ! , هالشمعه تطول على ما تخلص والريحة تجلس ف الغرفه حتى بعد ما تطفينها تقريبا تقعد يوم كامل <333! ومع الشتاء تحسينها صدق تعطي شعور انه دفى الجو <33 ! ما استعملها ف الصيف الا اذا مسكت معي احيانا اني اشمها :$$ 
اخذتها ب 30 ريال بعد الخصم , وغالبا اشتري روائح الشتاء ف الصسف لانهم يكونون مخفضين عليها وهي بينزلونها نفسها ف الشتاء بالسعر حقهم اللي 95 ريال :/ ! 
التقييم : من الروائح اللي ما امل منها واحبها و اشتريها مره ثانية <3

وبكذا نكون خلصنا , واستمتعت جدددا وانا اشتغل على هالبوست <3 , حسيت اني جالسة اسولف على صديقاتي وهذا عطاني شعور جميل وان شاءلله يكون هالشعور وصل لكم <3 

أخيرا لا تنسوني من دعمكم وتعليقاتكم من نشر للتدوينات او الفولو على بلوق لوفين في اليمين ;) !
اذا فيه أي سؤال او استفسار بإمكانكم التواصل معي هنا او على الروابط تحت

فمان الله <3

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME





5 comments:

  1. مدونتك جميله جدا
    تصويرك والهيدر وكل شي يفتح نفس
    جد شي جميل أني أكشتفت مدونتك
    أستفدت كثير منها
    أستمري واتمنى تتكلمين عن البشره الدهنيه والحبوب
    المهم اي شي يصلح البشره :(
    وشكرا لك .

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكرا لك يا جميلة <33 !
      وشي جميل بعد اني كسبتك كمتابعه لي :$
      ان شاءلله بحاول ولو ان بشرتي جافة :p
      حياك اي وقت <3

      Delete
  2. مدونتك مره جميلة ومواضيع جميلة بعد $.$

    عندي سؤلل انا بشتري جافة مثلك واشتري كذا غسول للوجه وكلها ماناسبتني اببداً مع اني اختار الاشياء اللي تناسب او من الصيدلية بس مانفعت ياتطلع حبوب ياتجفف زيادة ولا تسألين كيف xD
    وش تنصحيني استعمل او اجرب ؟ شي جربتيه ونفع معك مره :$

    وشكراً مره بربل ♥♥

    ReplyDelete
  3. شوفي انا حاليا بسبة الجو الجميل والحر الشديد صايرة بشرتي دهنيه
    وفيه مجموعة حبوب طلعة لي في منطقه معينه ف استخدم كليرسل وما استخدمه الا مرة وحدة ف الاسبوع وكمية قليلة ..
    لكن انصحك بفيشي للبشرات الجافة تلقينه ف الصيدليات <3

    والعفو حبيبتي حياك اي وقت <33

    ReplyDelete
  4. بالنسبه لمقشر كلين او كلير يحتاج بشره تعرق كثير ودهنيه شوي..انا بشرتي مختلطه ويساعدني اني
    اتخلص من الدهن الزائد وينظف البشره .، وكحل ماك زيدي عليه شوي مويه او رطبي الفرشه ويمشي معك جنان

    ReplyDelete