Saturday, July 27, 2013

#بربليتا وش في شنطة الميك اب حقتي / #purpleita what's in my make up bag / sneak giveaway


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم ؟ وش اخر اخباركم ؟
اليوم يوم جميل يالله لك الحمد <3 !
صحيح اللي يحترون اني اكمل اخر درسين من سلسلة الميك اب 
بيفجروني :#$ ! بس حابة اقول لهم انه ان شاءلله قريب مرة 
راح انزلهم <333 !

اليوم بتكلم عن وش في شنطة الميك اب حقتي <3 !
كنت دايم اشوف اجانب يسوونها ف اليوتيوب واشوف وش يحطون ف شناط الميك اب حقتهم , وقلت يعني ممكن احد وده يشوف وش اخذ معي 
لين طلعت "^^ !
..
اعترف ان الشنطة كان فيها اكثر من اللي صورته بس طلعت بعض الاشياء وراح اقول وش اللي طلعتها تحت
..
وصح خليكم معي لين نهاية التدوينة لأن عندي لكم شي جميل تحت ;)


 أول شي اخذه معي دائما وابدا هو الكريمات , هذا غير اني احط ف شنطتي الكبيرة كريم ثالث :$$$ ! المهم هالكريمين من ماركة " لاكوتيان" وتوني بادية احبها هالماركة فاتحة عندنا في بانوراما ,  ما ادري عاد اذا لهم فروع ثانية <3 ! 
كلهم جاييني هديه فما اعرف الاسعار , اللي على اليمين يرطب بس مب الترطيب العالي حق اللي مستعجلة وتبين شوية ترطيب في يدينك , لكن فيه زي القطع الوردية ريحتها جميلة , يعني ريحة ورود وعطرية شوي , استعمله اكثر اذا كنت ابي ريحة حلوة على يديني اكثر من الترطيب P: !

الثاني اللي على اليسار , ريحته دواء :/ ! بس ترطيبه عالي جدددا ! وثقيل شوي مو خفيف وهذا معناه انه يرطب وما يدبق في اليد رغم انه ثقيل شوي .. 
تمتصه البشره بشكل سريع , وفيه 20% زبدة الشيا<333 , ومخصص للبشرات الجافة
لكن احس حتى اللي بشراتهم عادية ينفع لهم لأن البشره تمتصه بشكل سريع فما يجلس على اليدين , ويعطي ملمس جميل <3 




 الحين ننتقل للأرواج , بصراحة كان عندي 2 زيادة غير اللي قدامكم خخخخخخخ :$$ بس اني قلت يا بنت عيب عليك بيقولون وش هاللي كل شنطتها ارواج "^^ !
المهم احب اخذ معي دائما وابدا مرطب + لون طبيعي + اللون اللي مسخدمته ف الطلعه او هذيك المناسبه ;) 
أول شي " baby lip " من مايبلين <33 ! الاختراع الجميل صدق <333!! ترطب بشكل جميل جداااا , وتعطي لون يعني هالعلبه اللون اللي تعطيك اياه شوي على فوشي غامق , نفس الكتابة اللي على العلبة تقريبا , احبها وتحسفت اني اخذت لون واحد بس :( ! العلبه فتنه و اللي خلاني اخذها هو المدح الكبير عليها وعلى مدى ترطيبها وصدق حبيتها صرت ما اطلع الا وهو ف شنطة الميك اب <3 ! لأن احب احطه فوق الروج اذا حسيت شفايفي جافة شوي يرطبها ويعطي شوي لمعه للروج <33 !
فيه منها الوان كثييير ومنزلين الحين مجموعه جديدة , بصراحة ما ادري اذا نزلت عندنا اول لا , انا اخذتها من دبي - صيدلية بوتس- بحدود الـ 15 ريال ...
وناوية اطلب باقي المجموعه من النت لأن اشكالها مرة كيوت تحسين بساعدة شوي لين شفتيها <3 :$$ 



هذا الروج تكلمت عنه قبل في تدوينة سابقة هنا , لكن بشكل مختصر هو من الارواج اللي احبها لا هو اللي مررة نود لدرجة يخليك مريضة , ولا هو اللي لونه قوي يعني ينفع للأستخدام اليومي <3 , احبه كثير الدرجة " Blush 35" السعر ف الخمسينات 


بالرغم من اني احب ارواج ريفلون المات منها و القلوس , لكن هالروج ماحبيته اصلا ما ادري ليه وكيف خلاني البايع اشتريه :( ! وطبعا انا ما احب اترك شي كذا 
لازم اطلع السعر حقه خخخخخخخخخخخخخ , ف صرت احطه ف شنطة الميك اب عشان استخدمه :( , وتوني مطلعته من الدرج وحاطته ف الشنطة ... ماحبيته ثقيل مرررة وما احب القلوس اللي يجيك ثقيل ومليان قلتر او لمعه :/ ! 
حتى لين جيت احطه احسه يتلزق بين شفايفي او مدري كيف اشرح لكم بس ما حبيته ! مع ان يوم بحثت عنه لقيت ناس يمدحونه بس بالنسبة لي ما عجبني ! , أحسه اوفر شوي يعني حتى لو حطيته لحاله يسوي زحمة :/ ! ف عشان استفيد منه صرت احط نقط على شفايفي وبعدين امرر شفايفي ببعض عشان يندمج مع الروج ويعطي لمعه بسيطة .. اخذته من سنتر بوينت , ما اذكر السعر "^^ - اسمه "strawberry 006"


هالروج من ريمييل  اسمه " Tell no 30 " , مات او مطفي ومثل ما انتوا شايفين في الصورة اللون على اورنج او مشمشي <33 ! هاللون اساسا كان لأمي , لكن شفته يوم عندها وحبيته ف اخذته منها ولا عاد رجع لها خخخخخخخخخخ :$$$ ... 
الروج ثباته قوي , لكن مشكلته يجفف الشفايف يعني بعد فترة تبدين تحسين ان شفايفك بدت تتقشر شوي , لونه أورنج فاقع شوي , لكن انا احط منه طبقة وحدة ويعطي لون مشمشي جميل <3 , صرت استخدم قلوس رفلون فوقه طبعا بالطريقة اللي قلتها فوق 
ويعطي لمعه جميلة ... 

الحين ننتقل للماسكرا , الماسكرا هذي من مايبلين , أسمها "volume express" وطلعوا منها اشكال كثيرة بعد هذي , وهي بالاساس لأمي :$$$! بس ما حبتها قمت اخذتها , هي اللي تجي فرشتها على شكل حرف سي , او معفوطة شوي , اخذتها انا لأن حسيت ان شكلها غريب , بس مدري ما حبيتها ولا استعملها كثير الا اذا احتجت او كنت مستعجلة , عموما الفرشة نحيفة مرة و تسمح لك توصلين للرموش الصغيره ف العين , تعطي طول و تفرد الرموش لكن أحسها للأستعمال اليومي "^^ ! 
أخذتها من سنتر بوينت 


 بودرو من ماكس فاكتر , ولو اني ما احب هالشركة مرة ,لكن بدورتهم هذي جميلة خفيفة احسها وما تكتم بشرتي ولاهي ثقيلة عليها , ولأن بشرتي جافة الا منطقة الانف احيانا احب احطها عليه , و حلو انه يكون معك بودرة لو كنتي طالعه لأي تعديلات 
او دهون بدت تطلع ترجعين تضبطين مكياجك فيها <3 ! , للحين ما فكرت ابدلها ما ادري ما اهتم كثير بالبودرة لأن مثل ما قلت بشرتي جافة وما يحتاج احط ستتنق باودر الا نادرا "^^ ! , أخذتها من المصباح - ما اذكر بكم - .

هالفرشة بعد من الاشياء اللي اذختها من امي خخخخخخخخخخخخ :$$$ ! كنت ادور على فرشة اقدر احطها ف شنطة الميك اب لكن ما تتوصخ , ولقيت امي توها شارية هالفرشة وملمسها ناعم بصراحة ما ادري وش نوع ماركتها او بكم ! 
بس انها تأدي الغرض خصوصا انه معها زي الغطى ويغطيها او يحميها من الاوساخ وتجلس نظيفة وما يجيها بيكتريا وهي مرمية في الشنطة ;)
أدري بتقولون قلم ؟ وش جاب القلم ف شنطة الميك اب خخخخخخخخخ !بقول لكم انا وحدة احاول قد ما اقدر ان شنطتي تكون مرتبة وما اجلس ساعه ادور الشي اللي فيها ف احاول اقسم اشيائي الى شنط صغيره يعني عندي شنطة للميك اب - للاشياء الشعر - للبطاقات و الكروت :$$$ ! أعترف اني مهووسة شوي ف ترتيب شنطتي :$ ف القلم ما لقيت له مكان معين قلت يا بنت حطيه مع الميك اب شكله كذا ينفع لهم خخخخخخخ ! وعشان اكون بعد صادقة معكم , كان فيه علبة علك بس ما صورتها "^^
اخر شي هو البنس , قلت لكم عندي شنطة مخصصة لاشياء الشعر , لكن لقيت هالبنستين مع الاغراض قلت خل اصورها خخخخخخخخخخخخ , يعني عشان اكون صادقة وما اغبي اشياء خخخخخ :$ 


وبكذا نكون خلصنا التدوينة حقت اليوم 
وان شاءلله تكون اعجبتكم واستفدتوا منها لو شي بسيط :$$ !؟
..

الحين ننتقل للموضوع اللي انا جدااا متحمسة له $___$!!
اليوم راح يكون فيه قيف اواي , لكل متابعاتي الجدد و اللي من الاساس
متابعيني ف تويتر و انستقرام قبل افتتاح المدونة <33 !
اليوم كان اطلاق مجموعة شنط لابوغبغ 
اللي هو متجري الالكتروني للناس الجديدة او توها متابعتني <3!
حبيت انكم تشاركوني فرحتي في المجموعه لأنها مثل الحلم وصار واقع <3
ف حبيت اهديكم هالهدية البسيطة :"$

القيف اواي تتضمن :
- شنطة المكياج "ديرمه"
- روج من الارواج اللي تكلمت عنها اليوم 

شروط الاشتراك في القيف اواي :
- متابعتي في التويتر او الانستقرام 
- المشاركة في هاشتاق #PurpleitaGA
وتكتبين ف الهاشتاق ايش تحطين ف شنطة الميك أب حقتك 
او الاساسيات اللي تاخذينها معك لما تطلعين <3 !
- القيف اواي راح تستمر لمدة اسبوع من تاريخ اليوم يعني 
راح تنتهي ف يوم الاحد الاسبوع الجاي <3 
اتوقع الشروط سهله متابعتي و هشتقوا يا بنات <33 
والله يوفق الجميع و الفائزة راح يتم اعلانها في حسابي ف التويتر 
ويتم مراسلتها وارسال الهديه لها لعند باب بيتها <3 


وبكذا يكون صدق انتهت تدوينة اليوم و لا تنسوني من دعمكم وتعليقاتكم من نشر للتدوينات او الفولو على بلوق لوفين في اليمين ;) !
اذا فيه أي سؤال او استفسار بإمكانكم التواصل معي هنا او على الروابط تحت

فمان الله <3

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME





7 comments:

  1. الماسكارا هذي اكرررها سببت لي عقده والظاهر انه الغلط مني لاني ما عرفت استخدمها زين او انها نشفت الزبدة اني ما احبها اببد :((

    بودرة ماكس فاكتور ت ج ن ن !! كانت حقت امي اصلا ودايم اقول وع ليه احط بودرة ومنيب مقتنعة ابداً خخخ بس استعملتها ومره عجبتني $.$ وبتليقف :$$ سعرها 25 :$

    شكراً مره بربل $.$ <333

    مره استمتع بتدويناتك يعطيك العافية <33

    ودي تحطين بوستات زي اشياء تخص العيد من الميك اب والعناية بالبشرة والخ او اشياء حقت العودة للمدارس او الجامعات :$

    اتمنى اني ماثقلت عليك وشكراً ثانية :$

    ReplyDelete
    Replies
    1. شوفي الماسكرا ما احسها انجح شي صنعته مايبلين , وصح عليك تنشف بشكل سريييع مب رطبة زي ذا فولسيس <33 !

      بالنسبة للبودرة انا هالماركة طايحين من عيني مدري ليه بي بودرتهم جميلة جدا عندي منها درجتين من قوة ما انا حابتها <33 !

      العفو حبيبتي ما سويت شي وخليك دايم قريبة <3

      ان شاءلله مفكرة اسوي سلسلة للجامعة و المدرسة لأن سلسلة الميك اب تعطيك فكرة او بعض لوكات للعيد بالنسبة للميك اب <3
      بس سلسلة الجامعه اذا جاني طلب كثير عليها راح اسويها باذن الله

      والعفو ما ثقلتي ابدا <3

      Delete
  2. يعطيك العافية مره جميل هالريفيو

    ReplyDelete
  3. مرطب ميبلين جدا روعه ، شريته امس ومره اعجبني ، حتى لونه رايق حيل .
    ماسكرا ميبلين غريبه ماعجبتك ^^ انا عندي زيها ومره مرتاحه معها .
    بالنسبه لقلوسات ريفلون من شفتها مارتحت لها >< خلقه انا ماحب القلوسات . لكن ارواجهم لا يعلى عليها ^^
    تسلمين لمو على هالتدوينه الرايقه ق1 وطريقه سردك لها جدا جميله ق1
    استمري

    ReplyDelete
    Replies
    1. جدااا جميل يرطب ويعطي لون جميل <3 ,
      ما ادري عجزت اهضمها وغير كذا نشفت بسرعه .. مب من المفضلات عندي :P
      ايييه انا تحسفت اني شريته بس لازم اطلع حقه خخخخخخخ , اكيد انا من اكبر المعجبين ف ارواج رفلون <3
      الله يخليك وحياك اي وقت <3

      Delete
  4. حسافه فات على القيف اوي ان شاء الله المرات الجايه .. بس انا اكيد راح اقتني شي من مجموعتك الجميله .. تصدقين عندي روجين واحطهم دائما بالشنطه نفس حقاتك النيود والارنج
    رغد التويجري

    ReplyDelete