Monday, August 19, 2013

لبس العيد #بربليتا , كيف تلبسين فستان ماكسي , OTD by #purpleita


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم ؟
هالبوست كنت بنزله في ايام العيد بس مثل ما ذكرت قبل
ان العيد وما بعده كنت مرة مشغوله فما فضيت ابد :( !
المهم انا ماراح اخليه ف خاطري , ف قلت بنزله :$
لأن البوست الجاي التابع لسلسلة العودة للمدارس
بيطول شوي لأني حابة اشتغل فيه كويس ويكون مثل ما انا متخيلته :$$$ 
...
ننتقل لموضوع اليوم :
انا من الناس اللي اشتري ملابس العيد قبل بكم شهر :$ 
بس حبيت انزل لكم صور من لبسي و الاكسسوار ..
بيتم ذكر الاماكن والاسعار تحت <3
وروابط اذا توفر <3 


مع اني مو ذاك الطول بس ما منعت نفسي من اني اشتري ماكسي
درس , هالفستان شريته بالصدفة وما نويت ابد يكون للعيد , من كم شهر جتني نوبة " ماكسي درسس" ف جمعت لي مجموعة :$
وهو كان واحد منها , وكتب اني البسه للعيد <3 



ومثل العادة لمياء كل اشيائها تشتريها بالصدفة خخخخخخخخ :$
اشتريت هالكعب وانا ما عندي اي نية , حتى يوم شريته امي قالت على ايش بتلبسينه :( ؟ قلت مدري بس الاحمر اللي فيه فتني وقلت اخره :$ 


الشنطة من مجموعة شناطي الخاصة , لأن الفستان مرة سمبل وفيه تطريز بسيط على الخصر مثل ماهو واضح ف الصور ف حبيت ابرز هالتطريزات بألوان و اعطيه لون بعد , خصوصا اننا صيف وكذا ف متعه اكثر لك انك تضيفين الوان للبسك <3 
اضفت الشنطة لأن لونها الاصفر مع البوكادوتز البيض يضفي وينور الفستان اكثر ..

الهيد باند او الربطة , كنت شايفتها من زمان ف النت من قبل لا تصير موضه حتى , بس اني كنت مترددة , انه هل يا لمياء بتتجرأين تلبسين هالهيد باند ؟ ولا لا ؟ , , لين ف الاخير قلت يا بنتي اطلبيها <3 




لأن شنطتي لونها اصفر و الربطة فيها ورود ف خليت الاكسسوار بسيطة و اللوك حقي كان على بيتشي\صيفي 
لبست هالخاتم مع ساعه ذهبيه * مالقيتها :(* , المهم ان الاكسسوار كان جددا بسيط لأن ما ابي ازحم الفستان وتضيع البساطة اللي فيه <33 , لأن بساطته هي اللي حببتني فيه من البداية .. 

تفاصيل القطع :
الفستان : زارا - 400ريال
*مالقيته في موقعهم بس جبت لكم هالرابط لصور اكثر*
الكعب : زارا- 359ريال
*مالقيته:(*
الشنطة : لابوغبغ - 89ريال
الهيدباند : اسوس - 65ريال 
*خلص,بس حطيت لكم واحد مشابه له*
الخاتم : ايف سان لوران - 1000ريال 

وبكذا نكون خلصنا <3
ولا تنسون تدعموني و لا تحرموني من تعليقاتكم
ولا تنسون الفولو في البلوق لوفن <3 

اي سؤال او اسفسار عندكم كل وسائل التواصل تحت او تقدرون تكتبونها ف الهاشتاق ;)

فمان الله <3

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME


2 comments:

  1. ستايلك جمييل ماشاءالله رايق سمبل كلاسي اعجبني جداً =$ اضفتي الوان مشرقه بعدتي عن الخنبقه اللي دايم تصير مع كثرة الالوان , الهيد باند اشوى انك طلبتيه XD ماشي مرّه مع ستايل الفستان .. ملبوس العافيه ياعيني :* ديما

    ReplyDelete
    Replies
    1. تسلمين يا جميلة والله هذا من ذوقك <33 !
      أييه انا يوم طلبتها قلت اشوا اني اخذتها :$
      الله يعافيك ويخليك
      حياك دايما <3

      Delete