Thursday, July 23, 2015

review on Tanya Burr lipgloss #purpleita || رأيي في القلوسس من تانيا بُر # بربليتا




السلام عليكم .
كيف الحال ؟ 
تدوينه اليوم عن قلوس تانيا بر. 

اول شي للي ما يعرف 
من هي تانيا بر ؟

تانيا برر هي خبيرة مكياج بريطانيه لها قناه على اليوتيوب ، صار لي اتابعها اكثر من ٣ سنين اتوقع ٤ سنين اذا ماني غلطانه ، احبها لانها فعلا خبيره في المكياج ودايما احب اتابع المكياج اللي تسويه على نفسها وفي كل مره يكون جميل. 
بعد ما اشتهرت اطلقت ارواج قلوس بسعر يناسب الكل يعني ماهي هاي اند او ماركه غاليه ، وهي الوحيدة اللي فكرت اشتري من مجموعتها خصوصا ان فيه كثير يوتيوبرز طلعوا مجموعات مكياج ، هي تخصصت في البدايه في المناكير و الارواج القلوس، ف قررت كتجربه اشتريها 

معلومات عن اللارواج القلوس :
الاسم :  Tanya Burr Lip Gloss
السعر :6.99£
مكان الشراء: feelunique

لكن بكل صراحه ما انصح الشراء من هالموقع اخذت شهر على ما وصلت وانا ما احب التأخير .. 

بالنسبه للارواج نفسها :
بصراحه انا ما احب القلوس ابد ابد ، ما احب كيف هي تجي على الشفايف ولا احب الـ stickness of them.
لكن هذي حبيتها كثييير ! وكان هالشي مفاجاة بالنسبه لي خخخخخخ ، اخذت درجتين وحدة فوشي والثاني نود 
بصراحه كلهم حبيتهم !
حبيت الريحه جةدا لذيذه @@! كانها علك او حلاو جدا مغري انك تذوقينها خخخخخخ، وبعد انها تعطي اللون !
يعني قوتها ممتازه و تعطيك اللون و ترطيبها عالي جدا، والاهم من هذا كله اني احب احطها فوق الارواج احب استخدم الفوشي فوق الارواج اللي مايله على هاللون و النود او اللحمي احبه فوق الالوان الغامقه او الفاقعه اذا حبيت اخليها اهدى 

بشكل عام ما عمرها قشرت شفايفي واحب استخدمها بشكل يومي او على السريع وترطب وريحتها جميله 
وحابه اطلب الالوان الثانيه خصوصا الاحمر و العنابي ( الواني المفضله في الارواج :$) ودي اشوف الـ pay off حقتها يعني ودي اشوف هل فعلا راح يكون احمر لما احطها على شفايفي او لا :$ 

بس كانت تجربه حلوه خصوصا انه ماكان عندي توقعات عاليه بالنسبه للارواجها وانا طلبت picknic in the park 
لانها تكلمت عنه كثير وكان من مفضلاتها وهاللون هو الفوشي اللي في الصوره وفعلا هو عندي افضل من النود :$

اذا فيه اي سؤال عن القلوس او الموقع تقدرون تسألوني تحت 


فمان الله




WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME



1 comment: