Sunday, November 8, 2015

روتين الميك اب اليومي لـ #بربليتا ♥♥ || My Everyday Makeup Routin #purpleita


السلام عليكم ، كيفكم اليوم ؟
تدوينة اليوم عن الميك اب اللي استخدمه بشكل يومي ، طبعا انا مو كل يوم احط ميك اب لكن في الايام اللي استخدم الميك اب يكون هذا اللوك ^^.. 

احب الديوي لوك، احب بشرتي تكون منورة وفيها لمعه ، خصوصا ان بشرتي شاحبه هالفتره من قل النوم “^^.. لكن بشكل عام انا بشرتي جافه ماعدا التي زون، و الدهون اللي تطلع ماهي كبيره لدرجة وجهي يكون معرق او سايح.. لذلك دايم اختار كريمات اساس خفيف على البشره وتعطي تغطيه.. 

اول شي الوجه :


من اول ما فتحت المدونة وانا اتكلم عن كريمات اساس شنيل بكل انواعها. البعض ما يحبها لان فيها شوي عطر او معطره.. لكن انا ما استغني عنها. دايم دايم ارجع لها، ف تلاقوني دايم استخدمها وعندي هي من الاشياء اللي مستحيل استغني عنها. 

فاونديشن اليومي حقي هو شانيل فايتالوميير .. التغطيه حقته خفيفه إلي متوسطة.. قوامه سايل وخالي من الزيوت ، فيه تغطيه من الشمس 15SPF، لذلك احب استخدمه بشكل يومي، لانه خفيف فما احسه يكتم بشرتي. وانا الحمدلله ماعندي حبوب او اثار كثيره عشان كذا مرتاحة معه بشكل كبير. احب استخدمه مع فرش سيجما للوجه. لانه احس قوامه سايل ما افضل استخدمه مع البيوتي بلندر “^^.. 

بعد كذا استخدم الكونسيلر ، و الكونسيلر ما عندي شي ثابت على حسب مزاجي وعلى حسب وجهي ذاك اليوم خخخخخخخ ، لكن اغلب الاحيان استخدم مايبلين Age rewind استخدم درجة فاتحه شوي واحبه تحت العين يعطي تغطيه و اضائة للمنطقه ويجلس معك فتره طويله لانه يجف بسرعه 

بعد كذا يكون الفاونديشن قد جف هنا استخدم الباودر واحب حقت مايبلين match perfection احبها كثير♥ لان تغطيتها عاليه و ثباتها قوي لذلك استخدمها على التي زون ومنطقة الخدود .. لان لاحظت اذا حطيت بودرة قبل البلش او البرونزر يثبت معي فتره اطول. 



مكياج العين :
كذا يكون وجهي كامل ، بعدها انتقل للعين ، العين دايم استخدم الوان ترابيه ، ولا يكون فيه شغل من ناحية الشادو كثير ، احب استخدم باليت نايكد بيسك ودايم اخذها معي في السفر لانها تناسب الاستخدام اليومي، ومعها مرايه ^^. 
استخدم ثالث درجة من ناحية الاسود على جفن العين بشكل كامل ، واحط افتح درجة على زاوية العين عشان يعطي اضائة للعين ويوسعها. لاحظوا اني ما استخدم برايمر للعين لان ما احتاجة في الاستخدام اليومي و الكونسيلر مع الشادو ثابتين معي طول اليوم. بعدين احط داخل العين كحل ماكس فاكتور الابيض بعد لتوسيع العين و يعطيها منظر صحي اكثر كانك نايمة لين قلتي بس خخخخخخ .. لكن هذي الخطوة اساسيه بالنسبه لي و انصح فيها لاي وحدة عيونها صغيره شوي. اذا ما تحبين الابيض استخدمي لون لحمي او بنك فاتح راح يعطيك نفس التآثير لكن بشكل انعم. 

واهم خطوة واللي بدونها احس عيوني عاريه خخخخخخخ ، هي الكحل، انا لازم احط كحل ولا بدونه احس ميكياجي اليومي مو كامل، احب ارسم cat eye واحب رسمتي تكون عريضة شوي لان ماحطيت شادو بارز او اي شي ف هو يكون الاساس في وجهي .. 

وبعدها اختم عيني بماسكارا، ولاني اعشق الماسكارا مافيه شي ثابت عندي كل يوم وحدة او على حسب المزاج ، لكن هالماسكارا من تو فيس better than love اعشقها، تعطيك منظر كانك مركبه رموش تفتح لك عيونك ورموشك تكون متقوسه بشكل ممتاز و قد تكلمت عنها بشكل مفصل هنا. 

الحين وقت الحواجب ، وقد كتبت تدوينة كاملة عن حواجبي وكيف ارسمها  هنا، فما راح اتطرق للموضوع ، لكن ما استخدم لحواجبي الا باليت الحواجب من الف .. 

بعدها ارجع لوجهي ، قد قلت قبل اني نادرا ما استخدم بلشر ، لذلك تشوفون عندي مجموعه من البرونزر ، هالفتره حابه استخدامي لبرونزر من نارس ، اول شي كبير ومعه مراية ويعطيك منظر صحي لاهو اللي بني تقل تراب ولاهو اللي اورنج و القلتر اللي فيه تعطي منظر جميل على الخد. 

فوقه استخدم هاي بيم من بنفت ، هالمنتج من بنفت مافيه مثله في الهايلايت ، يعطيك اضائة قوية احب احطه بفرشة كريم الاساس يندمج بسهوله ويجلس معك طول اليوم ما يتحرك من مكانه ! 

اخر خطوة هي الشفايف و اعترف ان من شريت هالروج ما استخدم الا هو لدرجة اني شريت نفسه ثاني من خوفي انه يخلص، احب احط هالروج من نارس درجة tonkin .. مع محدد الشفايف من ماك spice  !
هالاثنين مناسبين جدا اذا حابه تدخلين في مود الشتاء و الخريف من ناحية الروج 

وبس اتمنى هالتدوينة اعجبتكم 
لاتنسون القيف اواي اللي راح يصير بكره على البلوق بمناسبة انتهاء اسبوع مع بربليتا. 
#weekWpurpleita

فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME


No comments:

Post a Comment