Sunday, November 1, 2015

تخلصي من الحبوب قبل لا تطلع مع St.Ives #بربليتا ♥♥

السلام عليكم ، كيفكم اليوم ؟
تدوينة اليوم عن مقشر مخصص للبشرة الدهنيه و التخلص من الحبوب. 


تفاصيل :
الاسم: St.Ives
السعر: 27
مكان الشراء: الدانوب

هالماركة احب كل انواع المقشرات حقتها واستخدمها لي سنين انصح فيها لجميع انواع البشره. عندي منها للوجه و الجسم وكلهم ممتازة في التقشير اليومي والتخلص من الحبوب حتى اللي موجودة احيانا في الظهر. لكن هذا جديد علي ومميز لانه حبيباته ناعمه على البشره. هذا مكوناته اكثرها الشاي الاخضر فهو يصفي البشره من الحبوب وفي نفس الوقت يهديها. خفيف على البشره قاومه كريمي اكثر من انه فيه حبيبات خشنه  

طريقة استعماله:
انا ما استخدمه بشكل يومي، فقط في الايام اللي احس فيها ان فيه حبه بادية تطلع في وجهي وقتها استخدمه.
 لان احيانا تحسين بالحبة قبل لا تطلع ف انا اذا حسيت فيها استخدمه على طول.لان احس افضل اعالجها قبل لا تبرز بشكل كامل.  افضل شي تستخدمينه وبشرتك نظيفة من اي شي من ميك اب او غيره، وتبللين وجهك بشوي موية بعدين تحطين نقطه منه وعلى وجهك كامل. ما اكذب عليكم ينشف وجهك فاللي بشراتهم جاافه ماراح يناسبهم. لكن اذا بشرتك مختلطة او دهنيه فهو راح يكون مناسب لك. 

لذلك انا ما استخدمه كل يوم. بس في الايام اللي بشرتي تحتاجه ♥. استخدمه مره في اليوم، بعدين صير استخدمه مرتين في اليوم . اذا حسيت ان الحبه بدت تختفي استخدمه مره في اليوم. وما اكذب عليكم صراحة مفعوله تشوفينه! 
هو يجفف البشره من كل الدهون اللي عليها لكن ما تحسينها متقشره ، بس شادة شوي. عشان كذا قلت ماراح يناسب البشرات الجافه او العادية. هو هدفه انه يتخلص من الحبوب. لذلك ينشف البشره ويجفف الحبه قبل حتى لا تطلع بشكل واضح. 
يعني الحبه تختفي بشكل اسرع ♥♥ اللي خلاني اشتريه هو ان جل الحبوب اللي استخدمه من لش هنا خلص. ف شفت هذا وقلت اجربه خصوصا اني احب هالماركة في المقشرات ^^. 
ومثل ما ذكرت الشاهي الاخضر معروف في تصفية الحبوب و انه يهدي البشره من اي احمرار. 

في النهايه انا اشوف ان اسرع طريقة للتخلص من الحبوب خصوصا اللي ممكن تطلع بس في وقت البيريود هو انك تقضين عليها قبل لا تطلع بشكل كامل..لان اذا سويتي كذا ، بهالطريقة ماراح يكون فيه اثار على الوجه، والاثار تجلس فتره طويلة على ما تروح. ف الافضل انك تستعملين اي منتج يناسبك ويناسب بشرتك في التخلص من الحبوب قبل لا تطلع ^^.. 

وبس ، اتمنى البوست فادتكم و لا تتردون انكم تشاركوني حلولكم وارائكم في التخلص من الحبوب 
واذا فيه اي فكره لتدوينة جديدة شاركوني في #weekWpurpleita 

فمان الله 

WHEN YOU KNOW ME YOU WILL LOVE ME



No comments:

Post a Comment